استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا لناشئي وشباب الكاراتيه باليابان
لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه يواصل معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة
السبت 21 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 صباحاً / خالد شعفل
عدد القراءات (853)
يواصل لاعب منتخبنا الوطني للكارتيه فتح الرحمن الشجني معسكره التدريبي الخارجي بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا لناشئي وشباب الكاراتيه تحت 21 سنة والذي من المقرر ان تستضيفها مدينة اوكيناوا اليابانية خلال الفترة من 6 - 13 من شهر مايو القادم.

وكان لاعب منتخبنا الوطني للكاراتية قد دخل معسكره التدريبي الخارجي بالعاصمة المصرية القاهرة بداية هذا الأسبوع بعد ان تكفل رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد محروس الدهراوي باستضافة المعسكر للاعب منتحب بلادنا ولمدة عشرين يوم بالمركز الاولمبي المصري مع المنتخب الوطني المصري للكاراتيه.

ويجري لاعب منتخبنا الوطني تدريباته على ثلاث فترات في النواحي البدنية ومهارية في الكومتية. وجاء تكفل الاتحاد المصري للكاراتيه باستضافة المعسكر التدريبي الخارجي للاعب منتخب بلادنا تتويجاً للعلاقات الاستثنائية بين قيادة الاتحادين اليمني والمصري للكاراتيه وبعد التنسيق المسبق لقيادة الاتحاد اليمني للكاراتية برئاسة الكابتن مختار حميد سيف مع قيادة الاتحاد المصري للعبة.

وكان رئيس الاتحاد اليمني للكاراتيه قد التقي في وقت سابق رئيس الاتحاد المصري محمد محروس الدهراوي واثناء اللقاء هنئا رئيس واعضاء بعثة بلادنا رئيس واعضاء الاتحاد المصري علي الانجازات التي حققتها بلادة في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه والبطولات الاخري التي ظهرت بها مصر وحصدت المراكز الاولي سواء علي صعيد بطولات الاتحاد الدولي والقاري. ثمن رئيس بعثة بلادنا للاتحاد المصري ممثلة برئيسة الاستاذ محمد محروس الدهراوي تعاونهم المستمر ودعمهم لبلادنا والمتمثل باستضافة المعسكر التدريبي للاعب منتخبنا الوطني. ومن جانبة تمني رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ان نستفيد لاعب منتخب بلادنا من المعسكر التدريبي الخارجي الاستفادة القصوي من اجل ان يكون له حضور كبير في مشاركته المقبلة في بطولة اسيا للناشئين والشباب وتحت ٢١ سنة والتي ستقام الشهر القادم في اوكيناوا اليابانية.. الجدير ذكرة ان الميزانية التي صرفت للمشاركة ضييلة بسبب فارق الصرف الكبير وكذا تحمل الاتحاد نفقات الجلوس بالقاهرة لباقي اعضاء البعثة والتي لم تحدد بالميزانية بحسب اداري البعثة ناهيك عن ارتفاع قيمة تذاكرالسفر التي اخذة معظم المبلغ كون سفر البعثة على ثلاثة خطوط وبالاضافة الي موافق اللاتحاد الاسيوي على مشتركتنا الضعيفة بلاعب واحد لمكانت الاتحاد اليمني لدية. وتضم بعثة بلادنا المشاركة في بطولة آسيا كل من: - محمد طارش - اداريًا. - الكابتن احمد الرداعي - مدرباً. - فتح الرحمن الشجني - لاعباً.


تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الفجر الجديد نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز ??? ??????? حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة رياضة
يزن خيري ممثل اليمن في مارثون بيروت
مواضيع مرتبطة
بريطانية من أصل يمني تحكي كيف استطاع محمد صلاح في تغيير حياة طفليها
"مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية للثلاث الفئات العمرية (كبار-شباب-ناشئين)
تألق رياضي جديد يرفع رأس اليمن عاليا
برشلونة لفك عقدة سيلتا فيغو وتعزيز رقمه القياسي
تقدم كبير ومشرف لمنتخبنا اليمني لكرة القدم في تصنيف "الفيفا"
قنوات "beoutQ" تكسر احتكار "beIN SPORTS" وتنقل البطولات مجانا