"مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية للثلاث الفئات العمرية (كبار-شباب-ناشئين)
الخميس 19 إبريل-نيسان 2018 الساعة 06 مساءً / نورالدين محمد
عدد القراءات (373)

يواصل الاتحاد العام للرماية، تنظيم البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية، برعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية " مؤسسة الصالح سابقاً" ، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة، (14 ابريل-2 مايو2018م)
وفي هذا الصدد أقامت قيادة مؤسسة الشعب ظهر الخميس "19 ابريل الجاري" مأدبة غداء على شرف أبطال المنتخب الوطني للرماية، والهيئة الإدارية للبطولة.
وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب، الدكتور احمد الكبسي، أن المؤسسة وانطلاقاً من واجبها الوطني، بادرت بتبني ورعاية البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية للثلاث الفئات العمرية(كبار-شباب-ناشئين)، وتلمست عن قرب احتياجات منتخب الرماية، وستعمل المؤسسة جاهدة على مواصلة الدعم للمنتخب وكيفية مشاركته خارجياً ورفع اسم اليمن عالياً على المستوى الدولي، وتعريف العالم بمن هو اليمني.
وأوضح الدكتور الكبسي، أن رعاية الشباب والمبدعين، من الذكور والإناث في مختلف المجالات، واجب وطني وانساني واجتماعي وديني، يقع على عاتق المنظمات والمؤسسات المختلفة، وفي مقدمتها مؤسسات المجتمع المدني، خصوصاً في ظل هذه الأوضاع التي فرضها العدوان الكوني على بلادنا، منذ ثلاث سنوات متواصلة.
وقال رئيس مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية: يجب أن تتكاتف الجهود المدنية والخيرية، وان نتحمل جميعاً مسؤوليتنا في رعاية شبابنا المبدعين، انطلاقاً من واجبنا الوطني والإنساني، والذي يفرض علينا أن نضاعف الجهود في هذه الظروف الصعبة، التي تسبب بها عدوان لا يعرف للإنسانية معنى.
وأضاف: اليمنيون رُماه وقناصون منذ الجدود، حتى الأطفال يجيدون التعامل مع الأسلحة والقنص بمهارة عالية، وبدعم الشباب وتبنى المواهب والمبدعين، نعزز صمودنا في وجه العدوان الغاشم، ونوصل رسالتنا بقوة إلى العالم، من خلال هذه البطولات ومواهب وإبداعات الشباب، فحواها، نحن هنا، باقون، شامخون، صامدون، سنحمي الوطن وندافع عنه ونبنيه ونصنع مسقبلنا بأنفسنا، ولن تنالوا من إرادتنا وحقنا في العيش أحرارا لا تنحني جباهنا إلا لخالقها.
وجدد الدكتور احمد الكبسي، التأكيد، بان مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية (مؤسسة الصالح سابقاً) تولي فئة الشباب جُل اهتمامنا ورعايتنا، باعتبارهم قادة المستقبل وبُناة الوطن، وعماد تطوره، متعهداً بان المؤسسة ستستمر في أداء رسالتها نحو مجتمعنا ووطنا انطلاقاً من واجبها الوطني والإنساني.
من جهتهم أشاد أبطال منتخب الرماية والهيئة الإدارية للبطولة، بمبادرة مؤسسة الشعب في تبنيى ورعاية البطولة، وتلمس عن قرب احتياجات المنتخب.
وأشاروا إلى أن هذه بادرة فريدة من نوعها تقوم بها ولأول مرة مؤسسة خيرية، داعين جميع المنظمات والمؤسسات المدنية والخيرية الأخرى، إلى أن تحذوا حذو مؤسسة الشعب، وان تتحمل جزء من المسؤولية في رعاية الشباب والمبدعين.
وقام وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالكريم الضحياني، ورئيس الاتحاد العام للرماية عبدالسلام عاطف، وفريق البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية، بزيارة مبنى مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، وكان في استقبالهم رئيس المؤسسة الدكتور احمد الكبسي، والمدير العام الأستاذ اكرم باكر.


تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الفجر الجديد نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز ??? ??????? حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة رياضة
يزن خيري ممثل اليمن في مارثون بيروت
مواضيع مرتبطة
استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا لناشئي وشباب الكاراتيه باليابان:
لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه يواصل معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة
بريطانية من أصل يمني تحكي كيف استطاع محمد صلاح في تغيير حياة طفليها
تألق رياضي جديد يرفع رأس اليمن عاليا
برشلونة لفك عقدة سيلتا فيغو وتعزيز رقمه القياسي
تقدم كبير ومشرف لمنتخبنا اليمني لكرة القدم في تصنيف "الفيفا"
قنوات "beoutQ" تكسر احتكار "beIN SPORTS" وتنقل البطولات مجانا
مارفيك يختار 30 لاعبا لدخول معسكر المنتخب السعودي بالنمسا